تحميل لعبة ببجي الجديدة برابط مباشر PUBG MOBILE 2020 للاندرويد



تحميل ببجي موبايل اخر لصدار، يمكنك الان تحميل لعبة ببجي الجديدة من موقع برغش برابط مباشو ومن خلال جوجل بلاي مجانا للاندرويد. 

وصف لعبة ببجي موبايل والمميزات الجديدة 2020

تم تطوير لعبة BATTLEGROUNDS الرسمية من PLAYERUNKNOWN حصريًا للأجهزة المحمولة. لذلك. يمكنك اللعب مجانًا في أي مكان وفي أي وقت. تقدم PUBG MOBILE أقوى لعبة متعددة اللاعبين للأجهزة المحمولة مجانًا. اقفز على مظلة واستعد للمنافسة. شارك في معارك ملحمية كلاسيكية مع وضع 100 لاعب وحمولات وسرعة سريعة. Deathmatch and Zombie ، وضع 4 ضد 4. الصمود هو مفتاح النصر وآخر صامد هو الفائز. إذا اتصلت الخدمة بك ، أطلق النار على الفور!

جائزة أفضل لعبة محمولة لعام 2008 - جوائز المقود الذهبي
أفضل لعبة ، اللعبة المفضلة للجماهير ، اللعبة الأكثر تنافسية - جوائز Google Play 2018

"رائع للغاية" - IGN
"إنها لا تصدق." - قارئ الجيب

مجاني للجوال - مدعوم من Unreal Engine 4. العب ألعاب بجودة وحدة التحكم مع سهولة التنقل. يقدم رسومات مذهلة عالية الدقة وصوت ثلاثي الأبعاد. ويشمل أيضًا عناصر التحكم في الهاتف المحمول وأوضاع التدريب والدردشة الصوتية. يمكن تخصيص جميع الميزات المذكورة أعلاه. جرب أسلس الضوابط والمقذوفات والأسلحة الواقعية على الأجهزة المحمولة.

Massive Battle Maps - من Erangel إلى Miramar ومن Vikendi إلى Sanhok ، يمكنك استكشاف ساحات معارك هائلة رائعة تختلف في الحجم والتضاريس ودورات النهار والليل والوقت الديناميكي ، من الساحات الحضرية إلى السهول المجمدة وحتى الغابات الكثيفة Battlefield. أسرار وخطط نهجك الاستراتيجي لتحقيق الفوز.

العمق والتنوع: من الوضع الكلاسيكي المكون من 100 لاعب إلى وضع الحمولة النافعة الممتع ، وأوضاع الممرات السريعة وأوضاع مباراة الموت الجماعي 4 ضد 4 إلى أوضاع الزومبي الشديدة. مناسب للجميع! مناسب للجميع. العب في فريق من لاعب واحد أو اثنين أو أربعة. أطلق النار على بندقيتك لتبريد قلبك! العب بمفردك كذئب وحيد أو مع عشيرة واستجب لنداء الواجب عندما يحتاج شخص ما إلى المساعدة! يتم تقديم اللعبة في وضعي FPS و TPS ، مع وجود الكثير من مركبات ATV في اللعبة وترسانة من الأسلحة بأسلحة واقعية. ابحث عن السيارة والأجزاء المناسبة وانتقل إلى الدائرة الأخيرة!

دائمًا ما تتطور - الأحداث والتحديات اليومية بالإضافة إلى التحديثات الشهرية مع الميزات الجديدة وأنماط اللعبة التي تؤدي إلى مزيد من التطوير والتوسع لـ PUBG MOBILE. تضمن آلياتنا القوية والقوية لمكافحة الغش بيئة ألعاب عادلة ومتوازنة يلتزم فيها الجميع بالقانون.

* يتطلب اتصالاً ثابتًا بالإنترنت.
* متطلبات النظام موصى بها من قبل PUBG MOBILE: الإصدار 5.1.1 من نظام التشغيل Android أو أعلى ومساحة تخزين لا تقل عن 2 جيجابايت. كما هو الحال مع الأجهزة الأخرى ، يمكنك تجربة PUBG MOBILE LITE

إرسال تعليق

0 تعليقات