تحميل برنامج شير ات SHAREit للأندرويد التحديث الجديد 2021

تحميل برنامج شير ات SHAREit للأندرويد التحديث الجديد 2021


وصف برنامج مشاركة الملفات بين الهواتف SHAREit

قم بتنزيل تطبيق Sherat لأجهزة Android و iPhone. أحدث إصدار مع رابط مباشر مجاني من الموقع الرسمي هو موضوع اليوم. أهلا ومرحبا بكم عزيزي المشتركين والزوار في موقع TradeSoft. إن برامج وتطبيقات SHAREit المجانية والألعاب المجانية لجميع برامج الجوال العربية هي أفضل أداة في العالم. يتيح برنامج ShareIt ، الذي يستخدم أكثر من 600 مليون مستخدم في 200 دولة حول العالم لأنه متوافق مع Android ، نقل الملفات ومشاركتها مجانًا من أي مكان وفي أي وقت. بدون كبلات أو توصيلات USB أو بدون أنظمة تشغيل إنترنت ويعمل على هواتف iOS و Mac وهو التطبيق الأكثر تنزيلًا في متجر Google Play. إنه أسرع برنامج في العالم يمكنك من خلاله مشاركة الملفات. إنه سريع للغاية ، أسرع 200 مرة من البلوتوث ويمكنه إرسال الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات من الهواتف واستقبالها بسرعة تصل إلى 20 ميجابايت في الثانية. بالإضافة إلى t إنه برنامج بسيط وسهل الاستخدام يقوم بالوسائط المتعددة والموسيقى ومشاركة التطبيقات والرسائل ونسخ جميع جهات الاتصال من هاتفه القديم إلى هاتف جديد بنقرة واحدة فقط. يمكنك أيضًا توصيل الكمبيوتر بالهاتف. للهواتف المحمولة من خلال تطبيق Sherat ، الذي تم تنزيله أكثر من 500 مليون مرة لأنه يعمل بشكل جيد ، ولا يحتوي على فيروسات ضارة ، ويتم تحديثه باستمرار لتلبية التكنولوجيا المتقدمة والعمل على جميع الأجهزة بجميع اللغات ، تطبيق Sherat لنظام Android ، iPhone و iPad و iPod و Mac وكيفية استخدام البرنامج. يمكنك مشاركة الملفات عبر Wi-Fi دون الحاجة إلى البلوتوث وعمليات النقل والمشاركة وبعض ميزات ووظائف آخر تحديث SHAREit.


تطبيق Sherat هو واحد من أفضل التطبيقات التي يجب أن تكون على هاتف Android أو iPhone ، حيث تم إنشاؤه بواسطة Lenovo ، التي عملت على إصدار هذا البرنامج ، لمساعدة الأشخاص على نقل ومشاركة الملفات الكبيرة من هاتف إلى آخر أو من الهاتف المحمول إلى جهاز الكمبيوتر حتى يتمكن الأشخاص من الاستغناء عن البرامج المستخدمة في هذا المجال ، والتي تعمل ببطء شديد وأحيانًا تتوقف عن العمل عندما يكون حجم الملف كبيرًا وبالتالي يستخدم المستخدم الكابلات لنقل هذه الأشياء ، يمكنك القيام بذلك باستخدام الرابط المباشر برنامج Sherat Mobile هذا البرنامج لإرسال واستقبال الملفات بشكل آمن دون خوف من البرامج الضارة أو معرفة بياناتك ، يحمي هذا البرنامج سرية بيانات المستخدم ولا يحتوي على برامج ضارة. يتصل عبر شبكة لاسلكية بحيث يمكنك تبادل الملفات بالكامل بين الكمبيوتر والهاتف الخلوي. Impro مجاني بدون رسوم مالية لأجهزة Android و iPhone و iPad و iPod بفضل برنامج رائع على شكل العديد من الأدوات التي يتم استخدامها لتبادل الملفات حفظ ذاكرة الهاتف وتحديث التطبيقات وقراءة B بطريقة بسيطة للغاية ، مثل البرنامج لا يتطلب أي تعلم مسبق. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إضاءة الأجهزة التي ، بغض النظر عن التخزين العشوائي ، لا تستهلك أي موارد الجهاز وتحافظ على بطارية الهاتف المحمول. وهي متاحة مجانًا في المتاجر الإلكترونية ، حيث يمكنك تنزيل برنامج apk المجاني من SHAREit لنظام Android من خلال رابط مباشر. يتوفر أحدث إصدار على Google Play أو في المتجر وكذلك في متجر Mobogenie ، ومتجر One Mobile Market Store ، ولجميع هواتف Samsung Galaxy و Huawei و Oppo و HTC وهواتف Nokia و BlackBerry و iPhone و iPad و iPod كـ وكذلك برنامج SherIt المتوفر وهو يعمل بأحدث التقنيات وهو تقنية WiFi Direct التي يمكن للمستخدمين من خلالها نقل الملفات. بدلاً من البلوتوث عبر Wi-Fi ، تمت تسمية شبكة نقطة الاتصال الافتراضية التي يستخدمها ShareT أولاً لإنشاء اتصالات بين الأجهزة وبين نعم.


Sherat هو طريقة سهلة للغاية للتنزيل لأنه في نهاية هذا الموضوع يمكنك النقر فوق "الانتقال إلى صفحة التنزيل" والانتظار بضع ثوانٍ لتنزيل الملف لأجهزة Android و iPhone وجميع الأنظمة. انقر فوق رابط التنزيل للتحضير للعملية. مجانًا لنظام Android حتى تنتقل إلى متجر Google Play وانقر على تثبيت وانتظر قليلاً حتى يتم تنزيل البرنامج على هاتفك. ثم افتح البرنامج وأدخله واستمتع به

إرسال تعليق

0 تعليقات