تحميل برنامج واتس أب بلس الذهبي التحديث الجديد WhatsApp Plus Gold

تحميل برنامج واتس أب بلس الذهبي التحديث الجديد WhatsApp Plus Gold



الوصف
قم بتنزيل إصدار WhatsApp Plus Gold من WhatsApp Gold آخر تحديث لنظام Android مع رابط مباشر للشرح هو موضوع اليوم. مرحبًا بكم في معجبينا وزوارنا في موقعنا المرموق. تم تطوير Golden Plus بواسطة "أبو عرب" ، وهي نسخة متميزة ظهرت منذ بعض الوقت وحظيت بإعجاب الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم العربي. Up Plus Remote-Look بالإضافة إلى تطبيق GB WhatsApp وتطبيق OG WhatsApp ، حيث يتميز هذا الإصدار من برنامج WhatsApp بجودة التغيير الذي يحتويه وهو ليس خاليًا تمامًا من الإعلانات فحسب ، بل أيضًا تجربة البرنامج القوي الذي لا لبس فيه والذي لا لبس فيه وخالي من المشاكل في الإصدارات السابقة التي قمت بتنزيلها من WhatsApp Plus في إصدارات مختلفة ، إصدار اليوم هو الإصدار الذهبي أو السمة الذهبية لـ WhatsApp ، وهو إصدار رائع من جميع النواحي ويقدم لك العديد من الميزات القوية الميزات مع الإصدارات الأخرى المعدلة لتطبيق WhatsApp المعروف. الشيء الجيد في هذا الإصدار من برنامج WhatsApp Gold هو WhatsApp Plus Gold الإصدار 7.95. يتوفر بثلاثة إصدارات مختلفة متوافقة مع جميع الأجهزة ، بالإضافة إلى مشاركة النسخ بحيث يتم عمل نسخة من الأجهزة. bles وإصدار آخر من الأجهزة. لذلك إذا كنت ترغب في تنزيل الإصدار الذهبي من WhatsApp الذي طوره أبو عرب 2020 ، فسيتم تحديث الإصدار الأخير. اتبع التفسيرات بعناية حيث سنشرح كل شيء عن برنامج WhatsApp Gold مع صور ومقاطع فيديو اختبار مفصلة أدناه.

مع برنامج WhatsApp الأخضر الأصلي ، بالطبع ، هناك الآن نسبة كبيرة جدًا من الهواتف الذكية ويمكنك القول أنه لا يوجد هاتف بدون هذا التطبيق ، ولكن لماذا توافق على تنزيل الإصدارات المعدلة من هذا التطبيق مثل الإصدار الذهبي؟ في الواقع ، هناك العديد من الأسباب المهمة وراء ضرورة تنزيل "Golden WhatsApp" للتحديث الجديد. أحد أهم الأسباب هو حماية البيانات التي تتلقاها بعد تنزيل هذه النسخة. هذا يتوافق مع النسخة الكاملة من عدم ظهور المظهر في تطبيق WhatsApp وكذلك القدرة على إخفاء القراءة والاستلام الصحيحين. سيؤدي ذلك إلى إحراجك في العديد من المواقف حيث لا تريد الرد على الرسائل حيث يمكنك تمكين هذه الميزات حتى لا يعرف أحد ما إذا كنت فعلت ذلك. اقرأ رسالتك أو إذا تلقيتها من الأصل بالإضافة إلى شخصيات أخرى. قصص مختلفة ، مثل القدرة على رؤية وضع شخص لديه صداقة مع الوجود. هذه الوظيفة معروفة للعديد من المستخدمين وتطلبها لأنها مهمة جدًا. بالإضافة إلى كل هذه الميزات ، هناك خيار لتغيير خط البرنامج والألوان والخلفيات والقوائم حتى يختلف تمامًا عن. يمكنك تنزيل سمات برنامج WhatsApp Gold من ذاكرة في البرنامج لتغيير مظهر البرنامج بالكامل مرة واحدة دون الحاجة إلى التحكم فيه يدويًا ، بالإضافة إلى كل هذه الوظائف ، هناك أيضًا مزايا ووظائف يضاف إليها البرنامج بانتظام . بفضل تحديثات برنامج WhatsApp Plus Gold لنظام Android ، يمكنك رؤية التحديثات التالية.

إخفاء حالة العرض في WhatsApp: كما تعلم ، تمت إضافة ميزة الحالة الجديدة إلى WhatsApp قبل بضعة أشهر لأنها كانت تسمى قصة أو قصة وهي فيديو أو صور معينة مقترنة بالنص وإذا رأيت الحالة لأي شخص يعرف أنك رأيت ذلك ، ولكن الآن يمكنك إخفاء ذلك بفضل هذه الميزة في WhatsApp الأصفر ، لقد رأيت حالة شخص ما.

إرسال تعليق

0 تعليقات